المعارضة تعتصم أمام بلدية الخميسات بسبب 7 ملايير !! +صور

أقدمت المعارضة بالمجلس الجماعي لمدينة الخميسات على الدخول في إعتصام مفتوح، إحتجاجا على النقطة العاشرة والتي تضم المصادقة على قرض بقيمه 7 ملايير لإصلاح أحد شوارع الرئيسية بالمدينة.

وأكد مصدر من داخل المعارضة على أن الإعتصام يأتي في إطار مقاطعة دورة المجلس البلدي الذي حاول تخصيص 7 مليار سنتيم كقرض من صندوق التجهيز الجماعي لإعادة تأهيل شارع محمد الخامس الشارع الرئيسي بالمدينة، الذي يوجد في وضعية جيدة مقارنة بأحياء أخرى هي في أمس الحاجة إلى التجهيز في ظل غياب أبسط شروط الحياة الكريمة.

وندد المصدر بما اسماه سياسة “التزيف والإختلاس” التي تشهدها الجماعة من طرف رئيسها، الذي وقف المجلس الأعلى للحسابات على خروقاته في ملف 2009، وملفات جديدة، مطالبا المجلس بإحالة الملفات على القضاء، وضرورة التدخل العاجل لوزارة الداخلية.

وكان مجموعة من المستشارين الجماعيين المحسوبين على المعارضة رفقة عدد من الفاعلين الجمعويين والمدنيين بالمدينة، قد أقدموا على خوض إعتصام مفتوح لا يزال مستمرا إلى حدود الساعة أمام مقر المجلس البلدي بالخميسات.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد