المديرية العامة للامن الوطني تكرم أبناء وايتام رجال الأمن المتفوقين بإمتحانات الباكلوريا بالعيون

نظمت مساء يوم  امس الاثنين 30 يوليوز ،المديرية العامة للامن الوطني و مؤسسة محمد السادس للاعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، حفل التميز لفائدة أبناء و ايتام موظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات البكالوريا برسم السنة الدراسية 2017/2018.

الحفل بإشراف شخصي من والي أمن العيون  حسن أبو الذهب وبحضور رؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية،تم افتتاحه بآيات من الدكر الحكيم تلها طفل صغير من مؤسسة محمد السادس لاعمال الاجتماعية على مسامع الحاضرين ، ليتم بعدها اعطاء الكلمة للسيد والي أمن العيون السيد حسن أبو الذهب  .

وخلال كلمته هنئ  “حسن أبو الذهب ” التلاميذ المتفوقين، مؤكدا أن هذه المبادرة دات بعد اجتماعي وانساني وان الغاية من توزيع هذه الجوائز على التلاميذ المتفوقين ، تكمن في تحفيز باقي التلاميذ على مزيد من التألق والارتقاء في مستوى التحصيل إلى درجات مشرفة متمنيا التكريس لهذا العرف النوعي نظرا لإنعكاساته الطيبة والنبيلة في صفوف أجيال المستقبل .

ليقوم بعدها مجموعة من أطفال موظفي الأمن الوطني بتقديم لوحات فنية ، استمتع الحاضرون بفقرات اذ ابدع الاطفال في ادائها خاصة انشودة الحسن الثاني التي  أضفت على هذا الحفل اجواء احتفالية رائعة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت .

هذا وفي اختتام هذا الحفل تم تكريم ستة تلاميذ وتلميذات من أبناء موظفي ولاية أمن العيون المتفوقين دراسيا بمستوى الباكلوريا برسم الموسم الدراسي الحالي،حيث حصل التلميذ عبد السلام الديب على معدل 19,44 بشبة العلوم الرياضية وتم توزيع عليهم مجموعة من الهدايا خصصت لهم من طرف مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تهذف الى تحفيزهم لحصد المزيد من النتائج الإيجابية في مسارهم الدراسي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد