الماكياج المناسب للون عينيك

لتطبيق ماكياج جذاب و متناسق مع لون عينيك، اتبعي الخطوات التالية:

*العيون الخضراء: ينصحك خبراء التجميل باختيار ألوان مكياج العيون من درجات اللون الرمادي واللون البنفسجي واللون الذهبي مع الإيقاعات المتدرجة من اللون الأخضر والنغمات النحاسية الناعمة. قومي بتنسيق الماسكارا والآيلاينر والكحل ذات اللون الأسود، ثم طبقي أحمر الخدود باللون الخوخي الزاهي لإظهار وجنتيك مع استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء الداكن لتبدو عينيك أكثر جمالا.

*العيون العسلية: احرصي على شراء الألوان المائلة للون البني اللامع مع الألوان الخريفية الرائعة مثل اللون الأخضر الفاتح. واختاري الماسكارا باللون الأسود والكحل الأسود وطبقي أحمر الخدود الوردي لإظهار عظمتي خديك بشكل رائع وجذاب مع تطبيق أحمر الشفاه الوردي والفوشيا والبنفسجي واللون البيج حتى تتلاءم مع اختيار ألوان ظل الجفون.

*العيون الزرقاء: طبقي ظلال الألوان الداكنة والقاتمة لتحديد ملامح عينيك، كما يمكنك اعتماد الماكياج السموكي مع الماسكارا والآيلاينر باللون البني أو اللون الأسود واحرصي أن تكون رموشك كثيفة أي استخدمي الماسكارا لعدة طبقات. أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه فاختاري الألوان الوردية بجميع درجاتها.

*العيون البنية أو السوداء: طبقي ظلال العيون ذات الألوان النيود اللامعة والطبيعية مع الألوان الميتاليكية، بالإضافة للون الأزرق الغامق، البرونزي، الأخضر الداكن، البنفسجي والزهري القاتم وهذا عندما تخرجين في المساء ولكن عند الصباح للذهاب للعمل أو الجامعة احرصي على اختيار الألوان الفاتحة جدا مع إيقاعات ألوان أقلام الكحل الجذابة مثل اللون الأخضر والأزرق والبنفسجي وطبقي أي لون من هذه الألوان الثلاثة داخل العين مع تحديد العيون ورسمها بخطوط الآيلاينر العريضة والماسكارا الكثيفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد