القنصلية المغربية تدخل على خط جريمة حرق مهاجر مغربي لنفسه وبناته

دخلت القنصلية المغربية بمدينة ميلانو على خط مأساة مقتل عائلة مغربي بمدينة كومو بجهة لومبارديا شمال إيطاليا، صبيحة الجمعة 20 اكتوبر، بعد أن أقدم مهاجر مغربي 49 سنة، في قتل نفسه وبناته الثلاثة.

وأكد تصريح للقنصل العامة للمملكة المغربية بوزكري الريحاني لوكالة الانباء المغربية، أن المغرب يتابع عن كثب هذا الحادث الأليم وكذلك نتائج التحقيقات التي تقوم بها السلطات الإيطالية في الحادث الأليم الذي هز إيطاليا صباح اليوم الجمعة.
وحسب ما تناقلته الصحافة المحلية الإيطالية فان المهاجر المغربي والذي تتابعه المؤسسات الاجتماعية بالمدينة نظرا لمشاكله وأسرته الكثيرة، وبعد أن فقد عمله منذ مدة، وتخوفا على ما يبدو من ان تقوم المصالح الاجتماعية بنزع اطفاله من حضانته، توجه للبيت الذي يسكنه بالمدينة وقام بإشعال النار في البيت الذي نتج عنه وفاة بناته الثلاثة اللواتي لم يتجاز سن أكبرهن 11 سنه والصغرى 3 سنوات، فيما الزوجة بالمستشفى توجد في حالة خطيرة بسبب مشاكل صحية تعاني منها منذ مدة .
هذا وفتحت السلطات تحقيقا في الموضوع خاصة وأن ظروف الجريمة غير معروفة بالضبط ونظرا للحصيلة الكبيرة للقتلى .
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد