الفائز في مسابقة حفظ وتجويد القران يصل للعيون في غياب تام للمسؤولين

العيون : عالي بوركبة

وصل مساء اليوم الاربعاء الى مطار الحسن الاول بمدينة العيون ، الطفل هارون الليلي الفائز بالمرتبة الاولى في مسابقة ” مواهب في تجويد القران الكريم ” و الذي تنظمها القناة الثانية بمناسبة شهر رمضان المبارك من كل سنة،  بشراكة مع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية و المجالس العلمية المحلية و بإشراف من المجلس العلمي الأعلى .

الطفل هارون وصل مرفوقا بشيخه عبد الله صيلي ووجد في استقباله عائلته ومعارفه وساكنة المدينة ، في غياب تام للمسؤولين بالمدينة. حيث لم يحضر اي مسؤول لاستقباله ، في حين وجد الطفل هرون وشيخه عبد الله الصلي في استقبالهم رئيس جمعية الشيخ
ماء العينين للاسثمار ماء العينين محمد الإمام.

وهي المؤسسة التي تعتبر من الداعمين لدور القران بمدينة العيون و سبق لها ان نظمت عدة انشطة في هذا المجال حيث نظمت رمضان الماضي مسابقة مسابقة في حفظ وتجويد القران تحت شعار “خيركم من علم القران وعلمه” .

يشار الى ان الشيخ الصلي له الفضل في فوز مجموعة من اطفال المدينة بعدة جوائز وطنية ودولية ، ويبدل مجهود جبار لتعلميهم قواعد تجويد القران .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد