العدول الشباب يحتجون امام وزارة العدل

علقت الجمعية المغربية للعدول الشباب وقفتها الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظمها اليوم الخميس أمام مقر وزارة العدل ، على أن يتم تنظيم وقفة مقبلة يوم20 مارس وذلك بهدف توحيد الصف وانجاح الوقفة بمشاركة كل عدول المملكة.

في هذا السياق عملت الجمعية المغربية للعدول الشباب  وبتنسيق مع مكونات من الجسم المهني من تنسيقية ونقابة واعضاء من الجمعية العامة الى الاحتجاج على ما اسموه ب ” اسلوب التسويف من طرف الوزارة الوصية في تعاطيها مع المطالب والقضايا المهنية للعدول”.

وحسب بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه فان الجمعية المغربية للعدول الشباب تعلن عن تثمينها لقرارات المكتب التنفيذي و التي تعتبر استجابة لحراك العدول وضغط مكوناته المختلفة وفي مقدمتها الجمعية المغربية للعدول الشباب، مؤكدة على استمرارها في اتخاذ جميع الاشكال النضالية التي تراها مناسبة للدفاع عن المهنة.

جدير بالذكر انه سيتم تنظيم ندوة صحفية خلال الأيام القادمة لتنوير الرأي العام وتوضيح كل المعطيات المتعلقة بالوضع المهني والمطالب العدلية وعدم جدية الوزارة الوصية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد