العثماني يشيد بتقارب وجهات النظر بين المغرب والبرتغال

أشاد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين بالرباط، بتقارب وجهات النظر بين المغرب والبرتغال بخصوص مختلف القضايا التي تهم التعاون الثنائي وخاصة منها ضرورة دعم القطاع الخاص في البلدين من أجل تقوية مساهمته في تنمية العلاقات الاقتصادية الثنائية.

وأوضح بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة أن لقاء رئيس الحكومة بنظيره البرتغالي أنتونيو كوستا، والذي حضره على الخصوص وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان وسفيرتا البلدين، شكل مناسبة لاستعراض مختلف أوجه علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية البرتغال، واستشراف آفاق الشراكة التي يتيحها اقتصادا البلدين.

ويقوم الوزير الأول بحكومة جمهورية البرتغال أنتونيو كوستا بزيارة عمل للمملكة على رأس وفد هام، يضم عددا من أعضاء الحكومة البرتغالية وكبار المسؤولين ورجال الأعمال، سيترأس خلالها إلى جانب رئيس الحكومة الاجتماع الثالث عشر المغربي البرتغالي العالي المستوى الذي سيتوج بالتوقيع على مجموعة من اتفاقيات التعاون تغطي مجالات متنوعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد