الطفلة لينا أݣدور تتوج بلقب أصغر ملكة الجمال بالمغرب

توجت الطفلة المغربية لينا أݣدور، من عروس الشمال طنجة، بلقب أصغر ملكة الجمال المغرب سنة 2019-2020، وذلك في حفل اختتام مسابقة أصغر ملكة الجمال المغرب في دورته الثانية، الذي احتضنه قصر الفردوس بمدينة فاس.

وفازت لينا أݣدور باللقب بعد تقديم مشروعها الذي يتمحور حول ترسيخ ثقافة التطوع للأطفال.

وفي ترتيب المسابقة، جاءت الوصيفة الأولى للمسابقة أميرة شامة الصبحي ممثلة الرباط بمشروع الحد من ظاهرة اغتصاب الأطفال، والوصيفة الثانية فردوس عبة ممثلة الخميسات بمشروع التغير المناخي والوصيفة الثالثة ملاك كلارا ممثلة الدار البيضاء بمشروع الهندسة المعمارية كما توجت ريحانة رمقي أميرة المهرجان كأصغر مشاركة بمشروع اهتمام بالحيوانات المتخلى عنها.

وتم خلال الحفل الختامي لهذه المسابقة عرض استعراضي لعرض الأزياء من إبداع المصممة ليلى تيموري التي أمتعت الجمهور بلمساتها الفنية، تلاها اختيار أفضل عارضة أزياء المغرب خديجة ݣميرة.

وعرفت المسابقة مشاركة مكثفة من مختلف مدن المغرب كفاس و قنيطرة و الرباط و الدار البيضاء و طنجة و الجديدة و الخميسات ومرتيل.

وفي كلمته بالمناسبة، قال ياسين العوني، مدير المهرجان، أن هذه المسابقة حدث استتنائي باعتباره مشروع ناجح يهدف إلى التنقيب عن الأطفال ذات ميولات فنية وحملة لمشاريع ستساهم بشكل كبير في الساحة الفنية و الثقافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد