الطرق الصحيحة للعناية ببشرتك هذا الصيف

لحماية بشرتك من آثار الشمس الضارة والتي قد تتسبب لك في ظهور البقع الداكنة، التصبغات والتجاعيد المبكرة، فإليك دليلا متكاملا من خبيرة التجميل “سحر نصر” للعناية الصحيحة بجمالك خلال أيام الصيف الحارة:

*لا تهملي ترطيب بشرتك بشكل يومي لأن الحرارة الشديدة تجفف جسمك وتجعل بشرتك جافة وباهتة لذلك استخدمي الكريم المرطب بانتظام واحرصي على اختيار مستحضرات الترطيب ذات القاعدة المائية وليس الزيتية خلال فصل الصيف.

*احرصي على استخدام الكريم الواقي من الشمس بمعامل للوقاية SPF 30 أو أعلى فهو يساعد على حماية البشرة من التلف جراء التعرض للأشعة فوق البنفسجية بالإضافة للوقاية من البقع الداكنة والشيخوخة المبكرة.

*استخدمي المناديل المبللة للوجه فهي تساعدك على إزالة الأتربة والزيوت الزائدة التي قد تؤدي لانسداد المسام وظهور حب الشباب.
*لتفادي تشقق الشفاه نتيجة أشعة الشمس الضارة، استخدمي بلسم الشفاه المرطب والمعزز بمعامل للوقاية من أشعة الشمس SPFلتحافظي على شفاه ناعمة ورطبة.

*للحفاظ على ترطيب الوجه والجسم مع الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف والتي تجعلك تتعرقين كثيرا مما يفقد خلاياك الكثير من الماء وبسرعة، احرصي على شرب ما لا يقل عن لتر ونصف من الماء يوميا لتعويض الماء المفقود خلال عملية التعرق والحفاظ على مستويات الرطوبة في الجسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد