الخلفي يعطي إنطلاقة فتح باب الترشيحات أمام الجمعيات لنيل جائزة المجتمع المدني

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، اليوم الجمعة 03 غشت 2018، عن فتح باب الترشيحات أمام الجمعيات والشخصيات المدنية لنيل جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم سنة 2018.

وأكد مصطفي الخلفي الوزير المنتدب المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، أن إطلاق الجائزة يأتي في إطار الاحتفاء بمبادرات المجتمع المدني وتثمينا لمجهوداتها وإسهاماته النوعية ومبادراته الإبداعية.

وأضاف الخلفي، أنه وإبتداءا من اليوم 03 غشت وإلى غاية 03 أكتوير 2018 ستفتح الوزارة الباب أمام الجمعيات للترشح لنيل جائزة المجتمع المدني في نسختها الثانية، وفق الشروط والمحددة في المرسوم المتعلق بإحداث الجائزة.

وأبرز الوزير أنه اليوم سيقع إرساء أعضاء لجنة الجائزة التي تضم في عضويتها فعاليات من المجتمع المدني، بالإضافة إلى إطلاق حملة سترافق الجائزة من خلال مطبوع سيوضع على البوابة الرسمية للوزارة، فضلا عن تعبئة الجمعيات للتقدم بترشيحاتها

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد