الخلافات بحزب الحمامة تأجل انتخاب المكتب الجهوي

شهدت مدينة العيون صباح السبت 10 فبراير الجاري، تنظيم المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بحضور الامين العام “عزيز اخنوش ” واعضاء المكتب السياسي “الطالبي العلمي .امينة بنخضراء.منصف بالخياط.يوسف شيري.بودريقة”بعد نجاح الطالبي العلمي ليلة امس في وضع حد للخلافات التي كادت تعصف بوحدة الحزب جهويا ،من خلال جلسة العمل التي عقدها مع الطرفين يوم امس , و التي تقرر خلالها تأجيل انتخاب المكتب الجهوي و اللجان المنبثقة عنه وهو ما اكده رشيد الطالبي العلمي، عندما وصف خلال مداخلة له بالمؤتمر أن المشكل الذي لازم الحزب مشكل وهمي لا قيمة له وتم حله بعد تقديم محمد الرزمة لتنازلات ، مؤكدا أن المختلفين متشبثون بانتمائهم للحزب، مميطا اللثام في الآن نفسه عن كونه مشكلا مفتعلا فقط.

هذا وفي تصريح لمحمد عياش للمصدر ميديا قال انه لم تحل جميع المشاكل لكنها ستحل بعد المؤتمر وانه تم توافق مبدئي ، وذلك في اشارة منه الى توليه التنسيقية الإقليمية للعيون، بينما سيتولى رئيس المجلس الإقليمي لطرفاية محمد سالم بهيا تنسيقية الحزب على مستوى إقليم طرفاية، و سيبقى المستشار البرلماني عن الحزب محمد الرزمة منسقا جهويا.

ويعود أصل المشكل على المستوى الجهوي للحزب الى اعتبار المنسق الجهوي السابق محمد عياش رفقة فريقه الذي يضم أيضا محمد سالم بهيا و براهيم بونان و منتخيين آخرين ان تعيين محمد الرزمة منسقا جهويا للحزب، تم دون حضورهم .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد