البيجيدي تفتح تحقيقا في واقعة غش أحد مناضليها في امتحانات الباكلوريا والآخر يوضح

أكد بلاغ للجنة النزاهة والشفافية لجزب العدالة والتنمية بأن الخبر المنشور بمختلف وسائل الاعلام الذي يخص نور الدين قشيبل برلماني حزب العدالة والتنمية بدائرة تاونات بخصوص ما نسب اليه من حيازته هواتف محمولة خلال اجتياز امتحانات البكالوريا وبناء على التوضيح الأولي للمعني بالامر بخصوص الواقعة المذكورة فان لجنة والشفافية تعلن انه تقرر وضع اليد و فتح البحث في النازلة مع ترتيب الجزاء المناسب في حالة ثبوت ما نسب اليه.

في ذات السياق وضح ذات البرلماني عبر بلاغا للرد على نسب اليه قائلا :

1. اتجهت هذا الصباح إلى إعدادية العرفان بالرباط ودخلت المؤسسة كباقي التلاميذ والتحقت بالقاعة رقم 2 لاجتياز امتحان الفرنسية وبعد عشرين دقيقة تفاجأت بمدير المؤسسة ومعه أحد الاعوان دخل القسم وجاء عندي مباشرة وطلب مني الوقوف وبدأ يفتحصني وطلب مني هواتفي فأمددتهم له، ثم طلب مني ان أذهب معه إلى مكتبه فسألني عن شخصي وهويتي وعملي فقدمت له كل المعطيات ومن بعد قال لي يجب ان تنتظر مدير الاكاديمية فانتظرته أكثر من ثلاث ساعات ومن بعد جاء النائب واعتذر لي عن تعذر مدير الاكاديمية من المجيء لالتزاماته وقال اذهب وسنتصل بك لاحقا فطلبت منه هواتفي فقال لي سيتصل بك مدير الاكاديمية.

2. اؤكد أن احتفاظي بالهواتف في جيبي كان سهوا ولم يكن أبدا لأي قصد آخر، حيث تعودت ان احتفظ بها دائما في جيبي بحكم ارتباطاتي التمثيلية والمهنية.

3. وإذ أؤكد أن ما حدث لا علاقة له نهائيا بمحاولة للغش، اعتذر عن الخطأ الذي ارتكبته بدون قصد وعن موقع الشبهة الذي وضعت فيه نفسي سهوا ونسيانا، وهو ما اتاح الفرصة مرة اخرى للمتربصين بالحزب ومناضليه في كل زمان ومكان ومناسبة لممارسة التعريض والتشهير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد