البام : تراشق بقنينات الماء ما بين بريجة وبودرار

يقال ان المصائب بدورها تأتي مجتمعة، هذا هو حال حزب الجرار الذي يستقبل الخريف بالخلاف بدل الحرث المثمر.

علم لدى المصدر ميديا من مصادر موثوقة ان خلافا نشب زوال يوم السبت 14 بمدينة الدار البيضاء بين النائبين البرلمانيين بودرار وبريجة انتهى بالتراشق بقنينات الماء ما بين انصار كلا القياديين.

تفصيل الواقعة تعود اسبابها الى تعيين الامين العام عبد الحكيم بنشماش للشرقاوي منسقا للشبيبة البامية بالدار البيضاء الا انه لم يعلن عنها بسبب ما تعرفه شبيبة الحزب من ضغط داخلي؛ الشرقاوي وفي خطوة استباقية لقياس الضغط ، اعلن عبر صفحته على الفايسبوك عن منصبه الجديد داخل مساحة الحزب بالبيضاء الامر الذي اغضب شبيبة الحي الحسني والتي ردت على الشرقاوي ببيان حاد اللهجة .

حكماء البيضاء قرروا رأب الصدع واحتواء الخلاف من خلال تنظيم لقاء تواصلي تطرح فيه النقط موضوع الخلاف من اجل مناقشتها وايجاد حلول وسط ترضي كلا الطرفين ، الا ان اللقاء كانت بدايته على طريقة السينما الامريكية وتحديدا افلام شبابيك الاكشن ، اذ استقبل البرلماني احمد بريجة رفيقه احمد بودرار قائلا ” حنا اش عندنا منديرو بهاد الحي الحسني .. نسدوه حنا احسن “.

عبارة كانت كافية لاشعال فتيل الفتنة بين الاطراف واندلاع حرب بالماء لم تطفئ النار التي تسبب فيها تعيين الشرقاوي على راس الشبيبة بالبيضاء وزاد لهيبها بريجة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد