اكتشفي آخر تقنية لنحت الجسم بدون تدخل جراحي

أطلق البروفيسور “الحسن بوكيند” مؤخرا بمدينة الدار البيضاء تقنية EMSCULPT لنحت الجسم بدون جراحة، وبذلك يعتبر أول جراح تجميلي في المغرب يعتمد هذه التكنولوجيا الثورية الجديدة في عيادته بعد أن عرفت شهرة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية واعتمدتها أرقى المراكز الطبية في أوروبا والولايات المتحدة، كما عرفت إقبالا كبيرا بين نجوم السينما الأمريكية وكبار الرياضيين.

وخلال عرضه التقديمي قال البروفيسور بوكيند، “يشكل وصول EMSCULPT في مجال الطب التجميلي غير الجراحي خبرا سارا، لأن سقف متطلبات المغاربة في ما يخص أجسادهم مرتفع مقارنة مع أي مكان آخر. لحد الآن، نلجأ لحقن الدهون بعد عملية الشفط، وهو إجراء جراحي، يزيد من تراكم الدهون في منطقة العضلات، الشيء الذي يؤدي إلى عيوب في الأرداف”.

وأضاف “الطريقتان اللتان تساعدان على إزالة الدهون هما la Cryolipolyse عن طريق التبريد، والترددات الإشعاعية عن طريق الحرارة، هذه علاجات أثبتت فعاليتها، لكنها ظلت منحصرة في استهداف الدهون دون تقوية العضلات، إلا أنه يمكن جمع هذه التقنيات مع جلسات EMSCULPT.

وإدخال هذه التقنية الجديدة إلى مركزنا، تمنحنا القدرة على الاستجابة الفعالة لمشاكل تجميلية مثل طية عضلة الأرداف (لفة الموز) عن طريق تجميع العضلة الكبرى للحصول على أرداف صلبة ومرتفعة خلال 4 جلسات، ولإذابة الدهون المتراكمة تحت السرة، ونحث حزام البطن من خلال العمل في نفس الوقت على جدار البطن المستعرض والمائل والمستقيم.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنية EMSCULPTيعتبر الإجراء الوحيد غير الجراحي في العالم الذي يمكن في نفس الوقت من اكتساب كتلة العضلات وتقليل كتلة الدهون، كما تصلح هذه التقنية لنحث البطن والأرداف والذراعين والساقين والفخذين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد