اعتداء بسيف على موظف بسجن مدينة العيون والمديرية تمنحه ترقية استثنائية

علمت “المصدر ميديا ” من مصادر محلية ان مدينة العيون عاشت صباح يوم الجمعة 1يونيو الجاري ، على إيقاع الاعتداء الذي راح ضحيته احد موظفي إدارة السجون بالعيون، من طرف سجين سابق استعمل سيفا في عمله الإجرامي الذي نجمت عنه جروح واصابات خطيرة.

المصادر اضافت أن الاعتداء الذي طال الموظف بالسجن المذكور  جاء خارج اسوار المؤسسة ، لتم نقله على وجه السرعة الى المستفى .

وفي بلاغ لها استنكرت المندوبية العامة مثل هذه الاعتداءات التي تطال موظفيها الذين يؤدون مهامهم الأمنية والإصلاحية بكل تفان وإخلاص ونكران للذات.

وفي إطار الاهتمام بالأوضاع المهنية والاجتماعية لموظفيها فقد تم التكفل بجميع مصاريف علاج المعني بالأمر وتقرر منحه ترقية استثنائية، كما تم إشعار النيابة العامة وستتم مؤازرة الموظف في المتابعة القضائية للجاني.

هذا وإذ تقدر المندوبية العامة التضحيات الجسام لموظفيها، فإنها تؤكد بأنها لن تدخر جهدا في التصدي لمثل هذه الاعتداءات وتوفير الحماية القانونية وتقديم كل أشكال الدعم والمؤازرة لهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد