استقالة عضوة من مجلس البلدي لبوجدور بسبب الفساد

قامت المستشارة ” ربيعة الشلح ” بتقديم استقالتها من عضوية المجلس البلدي ببوجدور حيث قالت في فيديو تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه ان ذلك راجع لاسباب موضوعية تتلخص في عدم وجود  دينامية حقيقية للتنمية باقليم بوجدور وصعوبة الانسجام مع طموحات الساكنة والشعور بانها لم تقدم اي تغيير لهذه الساكنة.

المستشارة ربيعة الشلح المنتمية لحلف الاغلبية عن حزب الاتحاد الدستوري قالت في تصريح خاص ” للمصدر ميديا” انه يتم الضغط عليها من اجل تمرير مشاريع تشك في جديتها وان هذه المشاريع ليس لها اثر او منفعة حقيقية على الساكنة الشيء الذي جعلها تستقيل من المجلس ، واضافت ان الاستقالة قرار ليس مفاجئ بنسبة لها وانها كانت تفكر به منذ يوم دخولها الأغلبية حيث قدمت وعد للمواطن البوجدوري انه اذا لم تجد لها اي دور فعال بالمجلس يحقق طموحات المواطن البوجدوري ستقوم بالانسحاب بهدوء.

هذا، واضافت انها حاليا لا تفكر في الانظمام لا الى المعارضة ولا الاغلبية و انها انسحبت من العضوية بهدوء وان دور المعارضة كذلك جد مهم للدفاع عن مصالح المواطنين داخل المجلس الذي لم تشعر خلال فترات انضمامها له ان لها مكان بهذا بالمجلس كما انها تكن الاحترام لجميع الأعضاء بالمجلس بشكل شخص .

يشار الى ان السيدة ربيعة الشلح المستشارة و الكاتبة العامة بالجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرة والرشاقة البدنية والمندوبة لها بالأقاليم الجنوبية استطاعت ان تشق طريقها بتبات وتمثل المغرب في عدة ملتقيات داخل وخارج الوطن تدافع عن التربة المغربية وخاصة الصحراء المغربية التي ولدت وترعرعت فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد