ارتفاع ثمن سيارات نقل المسافرين يغضب ساكنة مدينة العيون

سجلت أسعار السيارات من الحجم الكبير  بمحطة التنمينة بمدينة العيون زيادة كبيرة خلال هذا الاسبوع ، اذ عمد   السائقون الى استغلال فترة العيد والطلب الكبير على سيارة النقل من اجل رفع الاثمان .

وفي تصريحهم ” للمصدر ميديا ” اشتكى العديد من المواطنين الذين توجهوا للمحطة الطرقية من اجل السفر قبيل حلول عطلة عيد الأضحى بارتفاع صاروخي و خيالي للاثمنة و خاصةً الوجهات نحو مدن الشمال اكادير .

مضيفين في الوقت نفسه ان ثمن النقل من مدينة العيون  الى الطانطان اصبح 150 درهم ، بعدما كان الثمن ب 120 درهم والتسعيرة القانونية 130 درهم  ،وان ثمن النقل من مدينة العيون الى  كلميم اصبح 220 درهم بعدما كان الثمن ب 180 درهم والتسعيرة القانونية 180 درهم ، وان هؤلاء السائقين لا يهتمون للمواطن وهو في أزمة مالية خانقة بسبب العطلة الصيفية وعيد الأضحى ودخول المدرسي.


هذا وطالب الساكنة من
الجهات الوصية على هذا القطاع الذي يعرف فوضى كبيرة خصوصا مع حلول كل مناسبة ، التدخل العاجل من اجل تنظيمه ومنع الفوضى وارغام السائقين على العمل بالتسعيرة القانونية .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد