اختتام مسابقة فن “التبوريدة” بموسم طانطان والاقاليم الجنوبية تحتل المراتب الاولى

طانطان : المحجوب الانصاري

اختتمت مساء امس الثلاثاء فعاليات مسابقة لوخات الفروسية حيث فاز بالمركز الاول الفريق الذي يقوده لحسين بوحمو من مدينة كلميم ، يليه في المركز الثاني الفريق الذي يقوده خليفة مساني من مدينة شيشاوة، وحل بالمركز الثالث ياسين بوتغروت من مدينة العيون، حيث قدمت الدروع والجوائز النقدية للفائزين والمشاركين، وقدم وفد دولة الإمارات هدايا تذكارية من التراث الإماراتي للجنة المنظمة لموسم طانطان.

وعن فن ( التبوريدة )قال عبدالله بطي القبيسي، مدير إدارة الفعاليات والاتصال رئيس الوفد، إن لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية التراثية بأبوظبي، المشرفة على الجناح المشارك في موسم طانطان، “خصصت جوائز قيمة للدورة الأولى من المسابقة حيث تبلغ قيمة جائزة المركز الأول في مسابقة التبوريدة 50 ألف درهم، والمركز الثاني 30 ألف درهم، والمركز الثالث 25 ألف درهم، والمركز الرابع 20 ألف درهم، والمركز الخامس 15 ألف درهم، والمركز السادس 14 ألف درهم، بالإضافة إلى جوائز نقدية قيمة للفرق الفائزة وصولاً إلى المركز السابع عشر”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد