اجراءات صارمة خلال انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة واد الذهب الاثنين المقبل

فرض مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على جميع الأعضاء ارتداء الكمامة كما قام باجراء جملة من التدابير المرتبطة بالحد من تفشي وباء كورونا خلال إنعقاد دورة المجلس لشهر يوليوز يومه الإثنين المقبل.

ورهن المجلس الجهوي إنعقاد دورته حسب بلاغ لمجلس الجهة بوجوب الخضوع لبروتوكول خاص يتعلق بضبط عدد الحاضرين حسب ما تسمح به قاعة الاجتماعات، وقياس حرارة كل من يحضر أشغال الدورة، الى جانب ضرورة ارتداء جميع الحاضرين للكمامات، واحترام مسافة التباعد بين الحاضرين، فضلا عن تعقيم اليدين و الأحذية قبل الولوج إلى القاعة، علاوة على مسك سجل خاص بأسماء الحاضرين.

وكان مجلس جهة الداخلة وادي الذهب قد إعتمد جدول أعمال مكون من نقطة أولى تتعلق بالدراسة والتصويت على ملحق رقم 2 لاتفاقية الشراكة الخاصة بتحسين الخدمات الصحية بالمؤسسات الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب، ونقطة ثانية مرتبطة بالدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات في الجزء الأول من الميزانية، ونقطة ثالثة تتعلق بالدراسة والتصويت على إعادة تخصيص اعتمادات في الجزء الثاني من الميزانية.

في حين تم تاجيل دورة مجلس جهة العيون الساقية الحمراء الى اجل غير محدد بسبب فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد