اجتماع بمخيمات البوليساريو والتهيئ لانتفاضة عارمة للكشف عن مصير أحد قياديها+فيديو

العيون : المحجوب الانصاري

تم امس الجمعة عقد لقاء بمخيمات البوليساريو بمقر منزل الخليل احمد ابريه بما يسمى ولاية العيون حضره الي جانب افراد عائلة الخليل احمد المجهول المصير جمع غفير من المتضامنين والمساندين واصحاب الضمائر الحية من اجل الكشف عن مصير الدكتور الخليل احمد وقد تمخض الاجتماع عن ضرورة تشكيل لجنة مختلطة تتولي الملف ومسؤولة عن التنسيق بشانه مع قيادة البوليساريو كما شكلت كل المداخلات رافدا من روافد التفاهم والمسؤولية والطرح البنأ ووضع التصورات الواضحة والخطط المستقبلية والتعامل مع هذا الملف (فضيحة القرن) .

وتم التأكيد ان اللجنة المنبثقة عن الاجتماع هي الوحيدة التي يحق لها التشاور والتنسيق باسم الجميع للكشف عن الخليل احمد الذي اختطف من الجزائر سنة 2009 ، واضاف المشاركون في اللقاء ان كل الوعود من طرف ما تسمى السلطات تؤخذ مكتوبة.وتم منح مهلة عشرة ايام للرد علي كل التساؤلات والكشف للعائلة عن مصير ابنهم وفي حالة الامتناع دعى المشاركون في اللقاء تحديد لقاء اخر لاتخاذ التدابير الازمة.

وكما ختم اللقاء بدعوة الجميع الى التعبئة والتجنيد من اجل الكشف عن الخليل احمد الذي كان قياديا في صفوف البوليساريو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد