أم تستغيث من أجل إنقاذ طفلتها حديثة الولادة ومستشفى عمومي يرفض التدخل +صور

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا أن مستشفى الاطفال السويسي رفض نقل طفلة في وضع حرج جدا ازدادت بقاعة الولادة السويسي، وتطلب وضعها الحرج نقلها إلى مصلحة الإنعاش والأطفال حديثي الولادة.

واكدت ذات المصادر أن إدارة المستشفى رفضت نقل الطفلة إلى مصلحة الإنعاش والأطفال حديثي الولادة، بدعوى الخصاص الحاصل في أجهزة حاضنات الأطفال وعدم شغور أي حضانة لإنقاذ الطفلة الحديثة الولادة والمحتاجة إلى عناية خاصة.

وفي ذات السياق، اكدت مصادر مقربة من أم الطفلة ان الابنة في وضعية جد حرجة تحتاج إلى تدخل عاجل وفوري نظرا للحالة التي تفترض اجراء عملية جراحية، قد تكلف أزيد من 11 مليون، وهو الأمر الذي لن تستطيع العائلة تحمل تكاليفه نظرا للوضع الاجتماعي الحرج.

يذكر ان مصلحة الإنعاش والأطفال حديثي الولادة قد خلقت ضجة إعلامية بعد أن كشفت أرقام عن ارتفاع نسبة وفيات الأطفال بها بنسبة 33%، وهو ما أدخل وزارة الصحة على خط المعطيات الخطيرة ليتم تكليف لجنة للتحقيق في الموضوع دام عملها بالمستشفى مدة 46 يوما، لم يكشف لحدود الساعة عن مضامين خلاصاته واسباب الارتفاع المهول في عدد وفيات الأطفال الذي تشهده هذه المصلحة بمستشفى الاطفال السويسي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد