أكادير تظفر بلقب النسخة الثالثة لدوري التعاون بين الجماعات

اختتم مساء أمس السبت 23 يونيو 2018 بالملعب البلدي لأيت ملول أطوار دوري التعاون بين الجماعات الترابية لأكَادير الكبير في نسخته الثالثة والذي نظمته جماعة أيت ملول بتنسيق مع جمعية حكام عصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة والشاطئية، بفوز فريق جماعة أكَادير بعد إنتصاره على فريق جماعة أولاد داحو بثلاثة أهداف للاشيئ، فيما احتل فريق جماعة وذلك ما أكده بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

و عرفت المباراة النهائية التي حضرها،رئيس مجلس جماعة أيت ملول وأعضاء المجلس،ومنتخبي وموظفي الجماعات المشاركة وممثلي الفرق والأندية الرياضية بالمدينة وفعاليات جمعوية ورياضية (عرفت) تتويج فريق جماعة أكَادير الحائز على لقب الدورة ووصيفه فريق جماعة أولاد داحوا، كما تم توزيع تذكارات الدوري وجوائز المشاركة على الفرق المشاركة، وتكريم هيئة التحكيم التي قادت مباريات الدوري،كما تم تكريم الحكم بعصبة سوس لكرة القدم إبن مدينة أيت ملول “محمد بوتزوغت” على عطاءاته في مجال التحكيم.

كما شهد الحفل الختامي مقابلة رفع الستار بين فتيات ثانوية السعادة التأهيلية، والفرق المتأهلة لإختتام الدوري الرمضاني لملعب ياسمينة بأيت ملول.

ويأتي تنظيم هذا الدوري في إطار توطيد علاقات التعاون والشراكة بين موظفي ومنتخبي الجماعات الترابية بالإقليم، وتكريس قيم التشارك والتآزر بين المؤسسات الجماعية بالإقليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد