“أفتاتي” يكشف حقيقة إعفاء البيجدي لـ3 صحفيين بسبب فيديو حامي الدين

نفى القيادي المثير للجدل بحزب المصباح عبد العزيز أفتاتي، أن يكون إقدام البيجدي على إعفاء ثلاث من صحافيه نتيجة لفيديو حامي الدين المسرب حول الملكية.

واكد افتاتي في تصريح للمصدر ميديا، ان إعفاء الصحافيين الثلاثة بالموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، لا علاقة له بفيديو حامي الدينن وأن الإعفاء جاء نتيجة للوضع المادي الذي تعيشه الجريدة.

وأوضح القيادي بحزب المصباح، أنه لا حاجة للحزب أن يتستر عن أسباب الإعفاء، لأن الأمر يرتبط بوضعية مادية حتمة على الموقع اعادة النظر في نفقاته المادية.

وكان الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية قد اقدم على إعفاء 3 صحافيين هم عبد الرزاق العسلاني، عضو المجلس الوطني للحزب والكاتب الإقليمي للحزب بسيدي قاسم وعضو الكتابة الجهوية للحزب، وعبد الإله الحمدوشي الذي سبق أن اعتقل وحُكم بالسجن على خلفية تدوينات حول مقتل السفير الروسي بتركيا ضمن ما عُرف إعلاميا بشباب الفيسبوك، إضافة إلى المصور كريم كولشي.

يذكر أن موقع البيجدي أثار ضجة وضعت الحزب في فوهة الإنتقادات بعد نشر الموقع فيديو للقيادي في الحزب عبد العلي حامي الدين داخل جلسات الحوار الوطني للحزب، تم سحبه فيما بعد، والذي دفع الحزب إلى تشكيل لجنة بإشراف سعد الدين العثماني الأمين العام ورئاسة إدريس الأزمي الإدريسي وعضوية نبيل شيخي ومحمد الحمداوي ورشيد المدور، للتحقيق في نشر الموقع الرسمي للحزب PJD MA  لبعض المداخلات في الندوة الوطنية للحوار الداخلي بدون قرار لقيادة الحزب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد