أصالة نصري تمنع من الغناء في المغرب

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أنه لن يكون بإمكانها التواجد في أي تظاهرة فنية بالمغرب لمدة خمس سنوات.

وقالت أصالة نصري في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي ب”سناب شات”: “لسوء حظي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب، وبأي طريقة لمدة خمس سنوات عقابا لي، لأنني قررت إعلان نوع من أنواع الاستغلال، الذي تعرضت له”، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذا القرار “غير قابل للنقاش”.

وأوضحت أصالة أن ضميرها مرتاح بعد أن كشفت حقيقة غيابها عن مهرجان موازين رغم عدد من التعليقات التي اتهمت فيها بالإساءة إلى المغرب والمغاربة، وذلك بعد إعلانها عن تعرضها لنوع من الابتزاز نظير مشاركتها في “مهرجان موازين.. إيقاعات العالم”.

وكانت أصالة نصري قد نشرت في وقت سابق على حسابها الشخصي ب”الأنستغرام”، صورة للعلم المغربي مرفوقا بصورتها وأرفقتها بتعليق تقول فيه: “في بداياتي، وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسي في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سري يدفع من الفنان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغني بهذه الطريقة لأنني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة أن أرشى كي أصل لكم”، مضيفة أن ما حدث معها في مهرجان موازين “يحدث في كل مكان على وجه الأرض”، قائلة: “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض”.

ووجهت صاحبة أغنية”مهتمة بالتفاصيل” رسالة إلى الجمهور المغربي تقول فيها: “أنا دائما أشتاق لأن ألتقيكم، وأحب أن أغني لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثل إلا نفسه، وإن لم نلتق اليوم فغدا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إلا شوق أكثر للقاء أجمل”.

في مقابل ذلك، التزمت إدارة مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” الصمت تجاه ما أعلنته أصالة ولم تبلغ الرأي العام برد حول الموضوع.

تجدر الإشارة إلى أن المخرج طارق العريان، زوج أصالة، كان قد كشف أن أحد منظمي مهرجان موازين طلب من زوجته مبلغا ماليا مقابل غنائها فيه، الشيء الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الفنية وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد