أسرة كرة القدم الوطنية تجتمع بمسؤولي التحكيم في الجامعة للوقوف على الأخطاء التحكيمية

تعقد مديرية التحكيم واللجنة المركزية للتحكيم التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا هاما رفقة مسؤولي الأندية الوطنية ومدربيها، من أجل الوقوف على الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي أثارت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى تقديم حصيلة الحكام المغاربة.

وتلتئم أسرة كرة القدم الوطنية يوم الخميس المقبل، بقاعة الندوات بقصر المؤتمرات في الصخيرات، حين تلتقي بمسؤولي التحكيم في الجامعة، لمناقشة أغلب الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي ارتكبها بعض الحكام خلال الأيام الماضية، علاوة على مناقشة مردودهم خلال الموسم الكروي الجاري.

هذا، وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد شدد في عدد  من الاجتماعات بمسؤولي التحكيم، على ضرورة تطوير مهنة التحكيم، حتى تستقيم على مجموعة من القيم أبرزها “الصدق والنزاهة والمعقول”، والرفع من قيمة التعويضات المادية لفائدة الحكام، بنسبة 50 في المائة، إضافة لتقديم تسهيلات إضافية على مستوى التنقل والمبيت، وكذا تكفل الجامعة بالتأمينات الصحية للحكام والألبسة الرياضية والتكوين، من أجل تحفيز أصحاب البذلة السوداء، لمواكبة تطور كرة القدم الوطنية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد