أرباب مؤسسات تعليم السياقة بالخميسات يهددون بالتصعيد ضد بوليف

يعتزم أرباب مؤسسات تعليم السياقة بمدينة الخميسات، تنظيم وقفة احتجاجية ثانية يوم الثلاثاء القادم للتنديد بالقرارات الانفرادية لكاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف حول تنظيم امتحانات السياقة بالمدينة الزمورية.

و قال صالح الرقيبي صاحب مؤسسة تعليم السياقة بمدينة الخميسات في تصريح لجريدة “المصدر ميديا”، أن هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي كخطوة تصعيدية ثانية، حيث قمنا بوقفة احتجاجية الإثنين الماضي أمام المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك تم فيها رفع لافتات و شعارات تنديدية بالقرارات الظالمة و المجحفة التي اتخذها نجيب بوليف في حق مهنيي قطاع تعليم السياقة بإقليم الخميسات الشيء الذي يشكل تهديدا حقيقيا لمؤسسات القطاع لدرجة الإفلاس.

و أضاف صالح في ذات التصريح أنه تم تخفيض أماكن الحجز الإلكتروني لمترشحي رخصة السياقة من اثنين و ستين مترشحا يوميا إلى عشرين شخصا فقط مع حذف يومي الإثنين و الجمعة، فأصبح العدد الذي كان يجتاز الاختبارات خلال اليوم الواحد موزعا خلال أسبوع كامل.

و قال صالح الرقيبي: ” نطالب بإرجاع العدد الأول أي اجتياز 62 مترشحا في اليوم مع إرجاع يومي الإثنين و الجمعة كما كان العهد عليه سابقا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد