والد الطالب ابراهيم سعدون: “نأمل إلغاء حكم الإعدام بحق الشاب ضحية الخداع”

قال طاهر سعدون والد الطالب المغربي إبراهيم سعدون المتورط في القتال إلى جانب القوات الأوكرانية، خلال حديثه في برنامج “قصارى القول” الذي تبثه “روسيا اليوم”، إنه يأمل في العدالة وإلغاء حكم الإعدام بحق الشاب ضحية “الخداع”.

وأضاف المتحدث: “ابني نشأ في أسرة كجميع الاسر المغربية، غير مفككة وعملت على ألا ينحاز عن طريق الصواب بالتربية العربية، ونظرا لصغر سنه قد يكون غير راض بالطريقة التي كنت اتعامل معه بها، لأنني كنت أحاول أن أنهاه عن استعمال العاب الكمبيوتر بشكل كبير لأنها كما تعرفون لها خطورة على الشباب دراسيا”.

وأكد الطاهر سعدون، أنه كان مواكبا لابنه طوال حياته وتابعه دراسة، وسنده معنويا وماديا حتى يحقق حلمه وهو دراسة علم الفضاء.

في ذات السياق، قال والد الطالب: “نريد الذهاب من أجل الدفاع عن ابننا لكن الاتصالات مع جمهورية الدونيتسك جد صعبة، لكن هناك منظمات مستعدة للدخول في نقاش معها، ونحن نتق في عدالة الجمهورية ونتتبع كل التصريحات في الصحافة كباقي الناس لكن أطلب من الجمهورية أن تطلب محامين من المنظمات المغربية لكي نذهب سويا ونحضر المحاكمة ونرجو ان تفتح لنا مسارات اخرى للتعامل بسبب بعد المسافة، وندعو محاميته التي تؤازره أن تستئنف الحكم”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد