هل يرحل ميسي إلى مانشستر سيتي مقابل 100مليون جنيه إسترليني؟

بعد التراجع الكبير في الأداء الفني لكتيبة” السيتيزنس”، الذي أدهل الفريق في دوامة من النتائج السلبية التي أبعدته عن دائرة المنافسة حول لقي الدوري الإنجليزي، يسعى مدرب الفريق بيب غوارديولا إلى إحداث ثورة تغيير حيث كشفت تقارير صحفية أنه هذا الأخير سيتخلى عن خدمات 11 من لاعبيه مع نهاية الموسم.

ذات التقارير أكدت أن إدارة النادي ستخصص 200مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع نجوم من الطراز الأول خلال الميركاتو المقبل ، و على رأسهم نجم برشلونة ليونيل ميسي، في مقابل التخلص من 11 لاعبا، بينهم من تنتهي عقودهم ، مثل الإيفواري يايا توريه، والفرنسي سانيا، والآخر سيكونون على قائمة المرغوب في بيعهم مثل الأرجنتيني أغويرو.

قبل كل ذلك، لن يرفع غوارديولا الراية البيضاء في محاولات ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وتتحدث تقارير مختلفة عن أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني لقاء الحصول على خدماته قبل انتهاء موسم وحيد على انتهاء عقده الحال.

تجدر الإشارة إلى أن غوارديولا كلف خزينة ناديه 174 مليون جنيه إسترليني في تعاقدات مختلفة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حدد عدة أسماء للتعاقد معها وفي مراكز بعينها، وهي قلب الدفاع، لاعب وسط، ومهاجم، إلا أن مردودها لم يكن مقنعا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد