هل رضخ المكتب المديري للرجاء الرياضي لمطالب الجمهور؟

0

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، رسميا، عن تقديم استقالة جماعية، نهاية الموسم الرياضي الجاري (2021-2022) والدعوة لعقد جمع عام انتخابي.

وذكر بلاغ المكتب نشره عقب اجتماع عقده مساء أمس الإثنين لتدارس الوضعية الحالية للفريق، وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام المنعقد يوم 28 أكتوبر 2021، إلى غاية 16 ماي الجاري “إنه وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري وتدارس تداعيات الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي وأخذا بعين الاعتبار المصلحة العليا للفريق، قرر المكتب المديري تقديم استقالة جماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي والدعوة لعقد جمع عام انتخابي”.

وتأتي هذه الاستقالة الجماعية لمكتب النادي الأخضر عقب سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الفترة الأخيرة أبرزها الخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، والهزيمة الأخيرة أمام سريع واد زم متذيل الترتيب العام للبطولة الوطنية بهدف دون رد، برسم منافسات الدورة 24.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد