مناورات عسكرية للاسد الافريقي تمنع الابحار بجنوب طانطان

0

بسبب المناورات العسكرية للاسد الافريقي فقد تم تحذير ارباب البواخر والزوارق بعدم الاقتراب من المنطقة الممتدة ما بين ميناء طانطان وواد درعة على بعد 5 أميال من الساحل وذلك يوم الغد من الساعة الثامنة صباحا الى غاية السادسة مساء.

ومن جهة اخرى أكد الكولونيل نبيل الطوسي، مدير التمرين التكتيكي بكاب درعة، في تصريح صحفي تم اجراء التمرين التكتيكي بميدان المناورات على مستوى مصب واد درعة بطانطان بمشاركة أكثر من 2500 جنديو يهدف إلى تمكين الوحدات المشاركة من زيادة قدراتها على المناورة، وتطوير قابلية التشغيل البيني من الناحية الإجرائية التكتيكية والتقنية.

وأوضح أن هذه المناورات العسكرية تشمل حصصا مخصصة للتدريب على الرماية بمختلف الأسلحة بما فيها الفردية ودبابات الأبرامز والمدفعية الثقيلة وقاذفات الصواريخ المضادة للدبابات، مؤكدا أن هذه الأنشطة ستختتم بمناورة مشتركة تشمل عمليات للقصف الجوي وعملية تدمير العدو من خلال الاستخدام المتناوب والمنسق لجميع الأسلحة وكذا المزج بين الرماية والحركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد