ساجد بين تهيىء للمؤتمرات الجهوية واصوات تتعالى لمحاسبته وعزله

بعدما اعطى محمد ساجد انطلاقة اللقاءات الجهوية للحزب استعدادا للمؤتمر الوطني السادس رفض مناضلوا جهة العيون الساقية الحمراء ذلك حيث اعتبر عمر الداه الكاتب الاقليمي للحزب بالعيون ” الاغلبية مقاطعة ذلك المؤتمر ومايقوم به ساجد لاصفة قانونية له حيث تعمل مجموعة معارضة لسياسته على عزله وقد تخلى عنه الكثير من القيادة الحزبية مثل جودار وعبيابة الاعضاء 33 تخلو عنه ولم يبقى معه سوى ثمانية اعضاء وبالتالي تحركه ليس محل اجماع “.

وعن اهم التحركات المستقبلية تزامنا مع المؤتمرات الجهوية اضاف الداه “ننسق على مستوى المكتب السياسي الذي يعارض سياسة ساجد والمطالبة بمحاسبته منذ سنة 2015 وجهويا ساجد اتى باشخاص عبر المظلة لاعلاقة لهم بالحزب وتاريخه ” .

مؤكدا ” نحن نعمل للحد من الارتجالية واتخاذ القرارات بدون العودة الى القواعد الحزبية ونعمل من اجل انقاد حزبنا من السكتة القلبية”
وختم الداه قوله ” نضالنا اليوم من اجل تصحيح المسار ورجوع الحزب لسكته الحقيقية وثوابته واشعاعه وطرد من سبب في تشتيت الحزب “

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد