رسميا الكشف عن مقر إقامة المنتخب المغربي في قطر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا” عن مقر إقامة المنتخب المغربي وملعب تداريبه، خلال نهائيات كأس العالم بقطر والتي ستقام ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من العام الجاري.

وينتظر أن يقيم المنتخب المغربي في فندق “wyndham Doha West Bay”، فيما سيجري تداريبه بملعب الدحيل، حيث تقدر المسافة بينه وبين مقر الإقامة بـ15 دقيقة عبر الحافلة.

ويضم فندق إقامة الأسود 40 طابقا، وصالات للرياضة، ويقع في قلب منطقة الأعمال والترفيه في العاصمة القطرية الدوحة، على مقربة من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومحطة “ويست باي” للميترو.

وحسب الفيفا، فإن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية، ستظل تقيم في إقاماتها طيلة أيام مشاركتها في المنافسة، ولا حاجة لتنقل البعثات في رحلات جوية محلية.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه على كل منتخب أن يسجل حضوره إلى مقر إقامته قبل 5 أيام من موعد أول مباراة له في النهائيات.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيخوض معسكرا إعداديا بإسبانيا قبل انطلاق المونديال، إذ سيواجه وديا منتخب الشيلي يوم 23 شتنبر المقبل ببرشلونة، على أن يلعب ضد منتخب الباراغواي في ودية ثانية بإشبيلية يوم 27 من نفس الشهر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد