داندي مول تتواصل مع ثقافات دول العالم في مهرجان إبداعي

يفتتح يوم غد الجمعة المهرجان المتنوع الثقافي الفني الذي يحمل عنوان Dandy’International Month والذي يأتي هذا في إطار الحرص علي التواصل مع ثقافات ودول العالم المختلفة.

وتقيم مؤسسة “داندي مول” مهرجان  يشمل إقامة معرض للإبداعات المتنوعة لبعض الدول المختلفة وهي الصين، الهند، تركيا، روسيا، سيرلانكا، وذلك في إطار النشاط الثقافي الفني للمول والذي يقام بدءا من يوم غد الجمعة ولمدة شهر بحضور شخصيات هامة ومثقفين وفنانين، إيمانا بدور الفن والثقافة في التقارب بين الشعوب كقوة ناعمة تهدف إلي تنمية الذائقة الفنية لدي المجتمع والنشء.

ويفتتح المهرجان على الساعة الثالثة عصرا بداندي مول ، بمشاركة أكثر من 200 لوحة فنية لأطفال من حول العالم من مصر، الصين، الهند، تركيا، روسيا، صربيا، مقدونيا، بلغاريا، وذلك في إطار المعرض العالمي للسلام بالتعاون مع نادي سبورتنج بالأسكندرية ومؤسسة “مرسم الفنان الصغير”.

ويتضمن المهرجان تعاون مشترك بين أكاديمية تانكيو عرب، و داندي مول من خلال برنامج تعليمي ترفيهي لتعاليم تانكيو اليابانية من المهرجان، هذا إلى جانب أعمال الفنانة نادية قنديل مسؤول مرسم الفنان الصغير.

ويشمل المهرجان لقاء مفتوح للأطفال مجانا من سن 6 إلي 14 للاستمتاع بمتعة ،وذلك بمشاركة الخبير التربوي الدكتور حسين الزناتي خبير التعليم باليابان، كما يتخلل اللقاء أنشطة تفاعلية وألغاز علمية، والتعرف علي أذكي طالب في اليابان والحاصل علي وسام افضل مشروع تعليمي الكتروني علي مستوي اليابان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد