بمناسبة تاسيس القوات المسلحة استعراض عسكري وتوشيح البعض باوسمة بكلميم

0

أقيم، اليوم السبت بالقاعدة الجوية العسكرية بكلميم، حفل بمناسبة تخليد الذكرى ال66 لتأسيس القوات المسلحة الملكية التي تعتبر رمزا من رموز السيادة الوطنية ودرعا واقيا للدفاع عن حوزة الوطن ووحدته الترابية.

وتميز هذا الحفل، الذي ترأسه الجنرال دو ديفيزيون، محمد مقبوب، قائد القطاع العسكري لوادي درعة، بتلاوة الأمر اليومي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، إلى مختلف مكونات القوات المسلحة الملكية.

وتم بمناسبة هذا الحفل، الذي نظم خلاله استعراض عسكري شاركت فيه مختلف التشكيلات لوحدات القوات المسلحة الملكية التابعة للحامية العسكرية بكلميم، توشيح عدد من الضباط وضباط الصف والجنود بأوسمة أنعم بها عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويشكل تخليد ذكرى تأسيس القوات المسلحة الملكية مناسبة لاستحضار المنجزات الكبرى والتضحيات الجسام التي تبذلها هذه القوات، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

كما تشكل هذه الذكرى مناسبة متجددة للاحتفاء بالروح الوطنية ونكران الذات والبسالة التي أبان عنها نساء ورجال القوات المسلحة الملكية، سواء في مهمة الدفاع عن ثوابت الأمة، ومقدساتها، وسيادتها الوطنية، أو في المهام الإنسانية وعمليات حفظ السلام في عدة مناطق من العالم، في وفاء تام لشعار المملكة الخالد “الله، الوطن، الملك”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد