بعد أحلام.. الستاتي يقرر التنازل عن أجره بموازين لفائدة جمعية خيرية

أعلن نجم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي، أنه سيتنازل عن الأجر الذي سيتقاضاه خلال إحياءه لسهرة في الدورة 17 من مهرجان موازين غدا السبت في منصة سلا، لفائدة جمعية خيرية لمحاربة سرطان الأطفال.

ونشر عبدالعزيز الستاتي تدوينة على صفحته الرسمية ب”الفايسبوك” يقول فيها: “جزء لا يتجزأ من أفراد الشعب، ونجوميتي صنعها الشعب”.

وأضاف الستاتي في تدوينته قائلا: “بعد تفكير عميق، قررت بما لا نقاش فيه أن ألبي رغبة كل من ينتظر الستاتي يوم 30 يونيو بمنصة سلا بمهرجان موازين، وسأوفي بتعاقدي مع إدارة المهرجان، وأنا جاهز لتلبية دعوة المهرجان في كل مرة ينادون علي فيها ما دام المهرجان ينظم في أرض وطني، فأنا من لي الأولوية في الحضور بصفتي فنانا مغربيا، والأهم من ذلك فقد قررت التبرع بأجري كاملا لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال”.

وقدم صاحب أغنية “اعطيني الفيزا والباسبور” وعدا للمغاربة بنشر فيديو مباشر مع رئيس الجمعية وهو يتسلم المبلغ، داعيا الجمهور إلى حضور سهرته بمهرجان موازين قائلا: “أدعو الجمهور لحضور سهرة الختام ومشاركتي أجر هذا العمل النبيل، لأنكم أنتم أساس شعبيتي وأساس حضوري في كل محفل”.

هذا، وكانت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي قد أعلنت قبل أيام أنها ستتنازل عن أجرها الذي ستتقاضاه في موازين قائلة في بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية ب”الفايسبوك”: “فقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه وساتنازل عن أجري بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية بالمغرب”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد