بايتاس: قرار إقالة خليلوزيتش من عدمه بيد جامعة الكرة ولا علاقة للحكومة به

أكد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن قرار إقالة الناخب البوسني، وحيد خليلوزيتش، من تدريب المنتخب المغربي بيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال بايتاس، اليوم الخميس، في الندوة الصحفية التي تعقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي، أن “قرار إقالة البوسني وحيد خليلوزيتش من تدريب المنتخب الوطني المغربي من عدمه، تتخذه جامعة الكرة ولا علاقة للحكومة بهذا الأمر”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة أن الجامعة تتمتع باستقلاليتها لاتخاذ مثل هذه القرارات وهي الجهة المخول لها الإجابة على هذا الموضوع.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أبلغ عبد الله بوانو ، رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن إقالة الناخب البوسني وحيد خليلوزيتش، من تدريب المنتخب المغربي “لن يكلف ميزانية الدولة أي درهم”.

وأفاد لقجع في اجتماع لجنة المالية، أول أمس الثلاثاء، وفق ما نقله عنه بوانو في ندوة صحفية، أمس الأربعاء، أن الجامعة لن تدفع أي تعويضات أو متأخرات في حال فسخ العقد الذي يربطها بخليلوزيتش.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد