المجلس الجماعي للعيون يصادق على توامة بين المدينة و ليتشي الايطالية

0

صادق المجلس الجماعي للعيون على مشروع إتفاقية توأمة بين جماعة العيون ومدينة ” LECCE ليتشي ” الإيطالية. وذلك خلال الدورة العادية لشهر ماي التي عقدت امس حيث تم مذلك المصادقة على مشروع قرار تنظيم استغلال وتدبير قاعات الأفراح بالنفوذ الترابي لجماعة العيون.

و مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع العتاد والأثاث المستغنى عنه و المتلاشيات بجماعة العيون.

و إتفاقية شراكة من أجل التأهيل البيئي للحزام الأخضر بمدينة العيون.و قرار منظم للسير والجولان ببعض الشوارع والأزقة بمدينة العيون.و مشروع قرار بخصوص الإذن بإقتناء أوعية عقارية مخصصة لتوطين مشاريع جماعية بمدينة العيون.

و مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع المحجوزات التي لم تسحب من المحجز داخل الآجال القانونية.وقرارات اخرى .

كما عرفت الدورة التي تظم 15 نقطة في جدول اعمالها تأجيل نقطة متعلقة بمشروع دفتر التحملات الخاص بشروط استغلال كل من محلات المطاعم ومحلات الطبخ لتموين الحفلات والمقاهي ومحلات تقديم الوجبات السريعة والجاهزة بجماعة العيون، إلى حين البث فيها في دورة قادمة.

للاشارة فمدينة ليتشي تقع في أقصى جنوب شرق شبه الجزيرة الإيطالية في إقليم بوليا ضمن منطقة مسماة سالينتو وتبعد ب 11 كيلومتراً عن ساحل البحر الأدرياتي و 23 كيلومتراً عن ساحل البحر الأيوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد