الماكياج الأحادي اللون يحتل مكانة كبيرة هذه السنة

0

يعتبر ماكياج أحادي اللون من أبرز صيحات موضة هذه السنة، كما أنه يتطلب القليل من المستحضرات التجميلية بحيث يمكنك تطبيق نفس اللون ونفس المنتج على مناطق متعددة من الوجه، فإليك أهم الحيل التجميلية من خبيرة التجميل “سالي نحلة” لتطبيقه بشكل محترف ومثالي:

*طبقي البرايمر المناسب لنوعية بشرتك ووزعيه جيدا ثم انتظري بضع دقائق للتأكد من امتصاص البشرة له، بعد ذلك ضعي كريم الأساس من نفس درجة بشرتك ووزعيه جيدا على الوجه والرقبة بالكامل لتوحيد لونهما بالكامل ثم طبقي كريم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة الموجودة بالوجه.

*قومي بتوزيع ظلال العيون باللون الذي قررت اعتماده لإطلالتك على منطقة الجفن العلوي وكذلك على طية الجفن، كما يمكنك إضافة ظلال العيون الأبيض على الجفن الثابت أسفل خط الحاجب مباشرة لإضفاء لمسة مشرقة لماكياجك.

*ارسمي خط رفيع من الآيلاينر ابتداء من زاوية العين الداخلية وصولا لخارج العين ثم طبقي الماسكارا السوداء الداكنة لتكثيف رموشك.
*بالنسبة لباقي ماكياجك، يمكنك اختيار بودرة الخدود من نفس لون ظلال العيون الذي اعتمدته بدرجة لامعة ناعمة أما أحمر الشفاه فيمكنك اختيار درجة قوية غير لامعة.

*وفي الأخير ضعي طبقة من الهايلايتر على عظمة الأنف وعظمتي الوجنتين لإبراز ملامح وجهك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد