“السموكي” الملون…إطلالة أكثر جرأة وأناقة

0

لاقت صيحة الماكياج “السموكي” الملون مؤخرا رواجا كبيرا، فهي تمنحك إطلالة أكثر جرأة وأناقة، فاتبعي هذه الخطوات مع خبيرة التجميل “سالي نحلة” وطبقيها بحذافيرها لتحصلي على طلة جذابة وعصرية.

*طبقي “البرايمر” المناسب لنوعية بشرتك لضمان ثبات الماكياج لأطول فترة ممكنة، ثم طبقي كريم الأساس بنفس درجة لون بشرتك أو بدرجة أغمق قليلا، بعدد ذلك ضعي كريم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء وكافة الشوائب.

*ضعي ظلال العيون باللون “النيود” المائل للوردي على الجفن بالكامل، ثم طبقي ظلال العيون باللون الوردي الداكن على الجفن المتحرك وعلى عظمة الجفن، بعد ذلك طبقي القليل من الظلال الذهبية على الجفن المتحرك وعند مدمع العين.

*حددي عينيك من الداخل بقلم الكحل الأسود، ثم ارسمي خط عريض باستخدام الآيلاينر الأسود أسفل الجفن المتحرك مع سحبه إلى خارج العين للحصول على رسمة مجنحة.

*ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا السوداء الداكنة لتكثيف رموشك، ثم حددي حاجبيك ببودرة التحديد باللون المناسب للون بشرتك.
*اختاري بودرة الوجنتين باللون الوردي الداكن وطبقيها على عظمة الخدود كما يمكنك استخدام بودرة الوجنتين البرونزية، أما أحمر الشفاه فاختاري أحد تدرجات “النيود” أو الوردي الداكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد