الجامعة الملكية المغربية تنظم بنجاح بطولة المغرب للرياضات الحضرية

 تنفيذا لبرنامج عملها السنوي برسم الموسم الرياضي لسنة 2021 – 2022، نظمت الجامعة الملكية المغربية للسكيت، الرولر، والتروتينيت والرياضات الحضرية مسابقات الأطوار النهائية للبطولة الوطنية للرياضات الحضرية (السكيت، الرولر، التروتنيت، الجري الحر ومداعبة الكرة)، وذلك يومي الأحد 26 والإثنين 27 يونيو 2022 بفضاء القرب الخاص بالرياضات الحضرية OMNI-SPORT» « بمدينة المحمدية.

وقد تميزت هذه التظاهرة الرياضية الهامة بمشاركة قوية وتنافسية حادة ومشوقة للرياضيين المشاركين في مختلف أنواع الرياضية الحضرية المتعلقة بالسكيت، الرولر والتروتنيت والجري الحر ومداعبة الكرة. كما عرفت هذه البطولة الوطنية حضورا جماهيريا نوعيا وكميا وبتنشيط رياضي وموسيقي رائع وبمستوى رياضي رفيع عكس التطور الملحوظ للرياضات الحضرية التي أصبحت تنتشر ممارستها بين الشباب والأطفال بشكل متنامي.

وجدير بالذكر أن هذا الحدث الرياضي المتميز شكل مناسبة ملائمة وهامة للرياضيين الفائزين في مختلف الأصناف الرياضية الحضرية للانضمام للمنتخب الوطني للرياضات الحضرية الذي سيمثل بلادنا في المسابقات الرياضية الحضرية سواء منها القارية أو الدولية.

وللإشارة فإن هذه البطولة الوطنية تندرج في سياق الجهود الموصولة التي تبدلها الجامعة الملكية المغربية للسكيت، الرولر، والتروتينيت والرياضات الحضرية للارتقاء والنهوض والتعريف بالرياضات الحضرية عن طريق تخصيص فضاءات خاصة للشباب لممارسة رياضتهم الحضرية المفضلة في أحسن الظروف وفي أجواء آمنة. ولتمكين المتتبعين والمهتمين من الاطلاع على نتائج هذه البطولة، تم نشرها بمواقع شبكات التواصل الاجتماعي للجامعة الملكية المغربية للسكيت، الرولر، والتروتينيت والرياضات الحضرية: فيسبوك وإنستغرام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد