زوجة الفنان راغب علامة التي خطفت عقول العرب والعالم بجمالها الفاتن وأنوثتها الطاغيه (فيديو)

خطف كلٌّ من ابن الفنان اللبناني راغب علامة المدعوّ لؤي وزوجته جيهان علامة الأنظار بفيديو عفري ورائع جدًّا، حاز على إعجاب المتابعين.

حيث نشر ​لؤي علامة​ إبن الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو قصيرا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي برفقة والدته مصممة المجوهرات ​جيهان علامة​.

وظهر لؤي بالفيديو مع والدته وهما يؤديان رقصة معاً وظهرا بعفوية تامة، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور،

وتداوله الكثيرون عبر صفحاتهم الخاصوفي رصد التعليقات، عبر المتابعون عن حبهم الكبير لعائلة الفنان راغب علامة، وجاء في التعليقات “حياتي على الجمال والهضامة” “جيهان عسسل بتجننوا” و”الله يخليكم لبعض احبكم كثيرا وحبي الكبير للنجم الكبير راغب علامة ملك الإحساسة.

من جهةٍ أخرى، اجتمع الفنانين العربيين راغب علامة اللبناني مع سعد لمجرد المغربي، حيث أثار الجدل ما قاله الأوّل عن الثاني، ليأتي رد لمجرد صادمًا.

حيث التقى الفنان اللبناني ​راغب علامة​ بصديقه الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ في دبي واجتمعا سوياً على العشاء في أحد المطاعم.وكعادته يتمتع علامة دائماً بروح النكتة فوثق هذا اللقاء في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وشاركه مع محبيه على طريقة الفيديو وقال فيه متوجهاً للمجرد: “مش عارف مين الصايع أكثر أنا ولا هو، أنا مسميه سعد الصايع” ليرد سعد لمجرد قائلا: “والله أنا من خبرتي المتواضعة راغب مش صايع. إشارة إلى أن راغب علامة يستعد لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، الأول في مدينة أورلاندو بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، والثاني في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بتاريخ 19 فبراير.أما سعد لمجرد فكان أطلق مؤخرا أغنية “ياعيوني” من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وموسيقى طارق لحجيلي ومادارا، وقام بتصميم الفيديو محمد حميم، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة تصدرت بها “الترند” في بعض الدول العربية، وذلك بعدما حققت قرابة 4 ملايين مشاهدة في 72 ساعة فقط.

View this post on Instagram

A post shared by Louai R. Alama (@louaialama)

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد